متطلبات محددة للبناء في اليونان

تفاصيل تتعلق ببناء منزل في اليونان.

  1. هل تريد أن يكون لك منزل في اليونان - من أين تبدأ؟
    بناء المنازل في اليونان يبدأ بشراء قطعة أرض، وهذه الصفقة تتكون من عدة مراحل حيث ستقومشركتنا ببذل قصارى جهدها لجعله أسهل بالنسبة إليك.
    يجب على مالك الأرض تقديم نسخة عن عقد شراء الأرض ومخطط طبوغرافي عن الأرض.
  2. سيدقق كادرنا الناطق باللغة الروسية فيما إذا كان المخطط الطبوغرافي للأرض يطابق الأرض الموجودة فعلياً وسيدرسون أيضاً النسب المحددة للإنشاء. تحدد هذه النسب المساحة المترية المسموحة للبناء الذي يجب أن يشيد على هذه البقعة من الأرض، على سبيل المثال، الأرض التي تبلغ مساحتها 100 متر مربع تمنح معامل مقداره 0.4 وبالتالي يمكن بناء منزل بمساحة مقدارها 40 متر مربع.
  3. جميع الأراضي في اليونان تقسم إلى صنفين:

أراضي ضمن المناطق السكنية.

أراضي خارج المناطق السكنية.

تُعطى الأراضي نسب مختلفة لإنشاء العقارات. على سبيل المثال، الأراضي التي تقع ضمن منطقة المدينة تُعطى نسب تتراوح من 0.4 إلى 2.4 ويمكن لهذه النسبة أن ترتفع كاستثناء. أما بالنسبة للنوع الآخر، فهي الأراضي التي تغطي منطقة تتجاوز الـ 4000 متر مربع فتعتبر مؤهلة للبناء عليها (يمكن أن تستثنى الأراضي التي تغطي مساحة قليلة وتجاور الطريق)

تحسب المساحة المترية المسموحة لبناء منزل على مثل هذه الأرض على الشكل الآتي:

  1. الأرض التي تبلغ مساحتها 4000 متر مربع: يسمح ببناء ذو مساحة مترية تصل إلى 200 متر مربع
  2. الأرض التي تبلغ مساحتها 4000 - 8000 متر مربع: تحسب المساحة المترية للبناء على النحو التالي: 200 متر مربع + (مساحة الأرض بالأمتار – 4000) X 0.02
  3. الأرض التي تبلغ مساحتها أكثر من 8000 متر مربع: تحسب المساحة المترية للبناء على النحو التالي: 280 متر مربع + (مساحة الأرض بالأمتار – 8000) X 0.01
  4. إضافة إلى دراسة الأرض سيقوم كادرنا بالتحقيق في تاريخ الأرض من حيث الضرائب والغرامات المحتملة ...

إن أسعار العقارات في اليونان يعتمد كثيراً على الكثير من المقومات والمعايير لموقع الأرض وبعدها عن البحر وأقرب منطقة مأهولة والمنظر الذي تطل عليه ......

  1. ولمساعدتك بالاختيار الأمثل واستثمار مالك بأفضل الطرق المناسبة فإن كادر شركة Grekodom للتطوير سيكون دائماً على استعداد للإجابة عن كل أسئلتك ومساعدتك باختيار العقار الذي يحقق متطلباتك
  2. تستفيد شركة Grekodom للتطوير من الحالة الفنية والإنجازات الإبداعية للعلم والهندسة والخبرات الغنية المكتسبة على مدى عدة أجيال لخبراء الإنشاء. حيث لديها القدرة على تنفيذ أكثر مشاريعك ورغباتك جموحاً. إن العمل المنفذ من قبل المهنيين الخبراء لا يوجد له مثيل ويضاهي بحالة الإبداع الفني وبناءه التكنولوجي والاختيار الصحيح للمواد من قبل المهنيين المختصين والمراقبة والتحكم الدائم الذي نحافظ عليه في كل مراحل تنفيذ إنشاء المشروع وإدارته المهنية.
  3. بينما نقوم ببناء منزلك، سنستخدم أفضل مواد البناء جودة وأفضل الحلول التقنية والفنية التي ستضمن أمان وسلامة المشروع وراحة استخدامه. وسيقوم موظفو الشركة بمساعدتك لاختيار أفضل المواد التي تناسب عملك لحين الانتهاء منه  وأفضل الحلول التصميمية التي تأخذ بالاعتبار الأرض المحيطة وتفاصيل أخرى.
      
  4. ستضمن خبرة موظفينا بأن خططك المستقبلية ستتحقق على أكمل وجه. وإن شركة Grekodo للتطوير تقدم مراقبة صارمة في كل مراحل إنشاء العمل ابتداءً من مخططات التصميم ومميزات التطوير حتى الانتهاء من تنفيذها. إن المعارف والمهارات المهنية التي يمتلكها كادرناستساعد على تأسيس منزلك اليوناني في أقصر وقت ممكن وتقلل من النفقات.

الاشتراك في النشرة الإخبارية