بناء حمامات السباحة في اليونان من شركة تنمية Grekodom

إن حوض السباحة بجانب المنزل الخاص بك في اليونان المحاط بالطبيعة الجميلة والشمس التي تدفء ماءها على مدى 300 يوم من السنة مما يجعلك تستمتع بسباحة مريحة دافئة حتى في فصل الشتاء.أليس هذا حلماً أصبح حقيقة؟

تقدم شركةGrekodom للتطوير المساعدة المهنية في تصميم أحواض السباحة وإنشاءها والمعدات اللازمة للتوصيل وفرشها وتبليطها بمختلف أنواع البلاط. كما أننا نتعاون مع شركات متخصصة التي تقوم بتجهيز أحواض السباحة وتقدم الخدمات والمعدات الخاصة بها.


أنواع أحواض السباحة:

  1. بناءً على موقعها.

أحواض سباحة خارجية (في الهواء الطلق): يعتبر إنشاؤها أقل كلفة إذا ما قورنت بأحواض السباحة الداخلية. في اليونان، من النادر جداً أن تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون 10 و 15 حتى في فصل الشتاء، وهذا يعني بأنه باستطاعتك السباحة في حوض السباحة خاصتك الخارجية خلال عطلة السنة الجديدة.

حوض سباحة داخلي(مغلق) يمكن أن يتم إنشاؤه داخل أي بنية داخلية كالمنزل نفسه أو في القبو أو في ملحق المنزل أو في بناء مستقل بني خصيصاً ليحوي حوض سباحة.
  

2- بناءً على مستواه

مطمور بالكامل: الحافة العليا على مستوى الأرض وترتفع من 15 – 20 سم فوق سطح الماء. إن نوع البناء هذا يتناغم مع الطبيعة المحيطة ويعتبر حلاً مثالياً لحوض سباحة داخلي.
مطمور جزئياً: ترتفع الحافة العليا 70 – 100 سم عن مستوى الأرض. تعتبر الحافة العليا هذه كعامل أمان لحماية الأطفال والحيوانات الأليفة من السقوط في البركة وتحتاج حافتها الخارجية بعض اللمسات الفنية كما يمكن للمصممين والفنانين أن يتقدموا بالكثير من الحلول المبدعة.

سطحي (فوق سطح الأرض) في هذه الحالة، إن برك السباحة الخارجية (الهواء الطلق) في معظم أجزاءها في الهواء الطلق ومساوئها تكمن في أنك تحتاج لسلم لتصل إلى البركة .
 

  1. بناءً على إنشائه:
    النفخ: مصنوعة من طبقتين قاسيتين من مواد البلاستيك "PVH. زودت الحافة بأنبوب هواء ضخم يجعل من تصميم البركة صلباً ومستقراً. إنه نوع من الحلول الاقتصادية التي تسمح لك أن تصعد إلى بركة السباحة خاصتك حينما وأينما تريد.

مسبق الصنع: إن بنية هذه المواد تجعل من تركيب البركة داخل المنزل أو في الهواء الطلق. كما أنها تسمح بتركيب أنظمة فلترة.

مصنوعة من البولي بروبلين – هذا البلاستيك من المواد الصديقة للبيئة والقاسي. إن استخدام مثل هذه المواد يقلل من أعمال البناء والمستوى السطحي.

الدائم (الثابت) مصنوعة من الخرسانة. لا يحدد إنشاؤها حداً لسطح البركة عمقها أو شكلها ويكن استخدامها من أجل الغطس. يمكن تركيب أنواع مختلفة من أنظمة تنقية المياه والمعدات الترفيهية في مثل هذه الأحواض.

 
إن الحل الأفضل هو تحديد بركة سباحة في الهواء الطلق تتوافق مع اتجاه الريح. وربماقد ترغب أيضا بأن يكون للبركة بعض الحواف الصغيرة لمنع دخول الأوساخ إلى الماء. ولكن عليك أن تأخذ بالاعتبار بأن بركة سباحة الخاصة تحتاج إلى الكثير من العناية وتنظيفها يتطلب مالاً أيضاً. على سبيل المثال، في كل أسبوع عليك أن تنظف فلاتر المياه وتنظف قعر وجدران البركة ومن الممكن أن ترغب بتنظيفه وحدك أو أن تستأجر شركة مختصة بالتنظيف لتقوم بصيانة وتنظيف البركة. الحل العملي الأفضل والفعال هو شراء منزل في البلدة وسط مجمع سكني فيه حوض سباحة مشترك وفي هذه الحالة سيتم توزيع كلف خدمة التنظيف والصيانة على مالكي المنازل جميعاً.

الاشتراك في النشرة الإخبارية