عقارات أثينا

عقارات أثينا

  1. تقع أتيكا في جنوب شرق وسط اليونان وفي منطقة أقصى الجنوب من البلاد. تعتبر أتيكا ذات طبيعة في غاية التنوع، جبال عملاقة تتلاصق مع البحر والشاطئ. تقع في هذا القسم من البلاد الكثير من النصب التذكارية التاريخية: معبد بوسيدون في كيب سونيون – ماراتون – معبد ديميتير القديم في أيلوسيس.
  2. إن المدينة الرئيسية لشبه الجزيرة والمدينة الأكبر هي عاصمة اليونان – أثينا – المدينة التاريخية والقديمة المجيدة. اليوم هذه المدينة هي القلب الاقتصادي والحياة الثقافية للبلاد. في كل عام يأتي الملايين من السياح من أرجاء العالم لزيارة النصب التذكارية والتاريخية والثقافية وأهمها الأكروبوليس حيث منظر المدينة الذي يحبس الأنفاس : أسقف بيضاء – سماء زرقاء – بحر بعيد.

Недвижимость в Афинах и в Аттике

 

إن المركز التاريخي لمدينة أثينا يعج بالأماكن المثيرة للاهتمام: المتاحف – المواقع الأثرية  - حيث لن ينسى المرء السير على طول الطريق الضيقة للمدينة القديمة في مقاطعة بلاكا و موناستيراكي.

هنا يستطيع المرء تذوق الطعام اليوناني في حانة صغيرة دافئة أو شراء تذكار. كما يوجد في المدينة الكثير من المسارح الصيفية والشتوية التي تقع في الهواء الطلق كذلك الأمر بالنسبة للسينما. إن الليل المفعم بالحياة يتماشى بإيقاع متناغم مع الأعداد الكبيرة من الحانات والبارات والمقاهي والديسكو كما أن محبي التسوق سيحبون كثيراً المولات الحديثة التي تحوي أفضل الماركات اليونانية والعالمية.

Недвижимость в Афинах и в Аттике

وبالحديث عن البنية التحتية للمدينة، فيجب الحديث عن الميترو الذي يعتبر أحد أجمل المترويات في العالم وتضم المحطة الوسطى معروضات للتحف.

  1. 1.  إن القسم الجنوبي من أثينا يتشكل بـ بيريوس التي كانت مدينة مستقلة في فترة ما ولكنها الآن مقاطعة تابعة لأثينا. تتباهى بيريوس بأرصفة الميناء العديدة الجميلة والمقاهي والحانات والمطاعم التي تقدم لزبائنها السمك الطازج والطعام البحري ومناظر بحرية رائعة كما تشتهر هذه المقاطعة باحتوائها على الميناء الأكبر في أوروبا وأكبر ثالث ميناء في العالم حيث تغادر السفن كل يوم مبحرة إلى وجهات عديدة ومختلفة.
  2. إن أكثر المقاطعات جاذبية لزبائن العقارات تلك التي تقع على البحر والتي تبدأ من ضواحي العاصمة: كافوري – فولياجمني – فاركيزا عبر لاغونيسي وسارونيدا و لايري. وإن كنت تفضل هواء الغابات البارد والطبيعة الجميلة فإن خيارك الأفضل يكمن في شرق أتيك كما هو الحال أيضاً غرب أتيك، على سبيل المثال مقاطعة كينيتا تقع على البحر ومحاطة بشجر الصنوبر في الشمال.

 

الاشتراك في النشرة الإخبارية