الملكية في جزيرة رودس

جزيرة رودس، جوهرة البحر الأبيض المتوسط، مزيج ساحر من جمال الطبيعة والثقافة القديمة. وقد أدرجت اليونسكو عاصمة الجزيرة (رودس) على لائحة مواقع التراث العالمي.
إن جزيرة رودس من الأماكن المثالية لشراء العقارات حيثيصل عدد سكانها إلى 120.000 نسمة فقط، ويمتد طول الشريط الساحلي لحوالي الـ 220 كم مما يخلق فرصاًمميزة ومتنوعة للراحة والاستجمام، إنها المكان الملائم لتستمتع بهدوء شواطئها الغير مزدحمة ولتختبر تجربتك المدهشة في أكبر مراكز ها السياحية كـ عاصمة الجزيرة رودس،وبلدة لاليسوس من البلدات الصغيرة الساحرة والجذابة التي تقع على الواجهة البحرية، كاليثيا من المنتجعات الصحية وفاليراكي وهي مكان يرتاده السياح بكثرة حيث يقضون فيه أمتع الأوقات الليلية التي يعيشونها إلى أقصى درجاتها حتى أن أصغر أفراد عائلتك لن يشعر بالملل في رودس أيضاً، كما يعتبر منتجع كولومبيا من المنتجعات المثالية لقضاء العطلات العائلية.

Родос


لذلك فإنك ترى إذا ما قررت شراء عقار في رودس فسوف تتاح لك الفرص لأن تجعل من عطلتك على شاطئ البحر أكثر إثارةً وسحراً. على سبيل التغيير، سيكون بمقدورك الاستمتاع بجولات سياحية ونزهات مع مرشدين سياحيين. إن جزيرة رودس من أكثر الجزر غنىً بالمقاصد السياحية الطبيعية والتاريخية المميزة والفريدة وسيكون بمقدورك زيارة القلاع التاريخية التي تعود إلى العصور الوسطى والمواقع الأثرية واللقى الأثرية إضافة إلى زيارة الأديرة الأرثوذكسية والمساجد الإسلامية. ما من زائر سيكون بمقدوره أن يفوت على نفسه رؤية "وادي الفراشة الشهير"وتلك البقعة الرومانسية التي تسمى "قبلة البحرين" أما أطفالك فسوف تغمرهم السعادة إذا ما أخذتهم إلى حديقة التسالي (الحديقة المائية وحوض سمك البحر).
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الرياضات الخطرة ويستمتعون بالمحافظة على مستويات الأدرينالين عالية في أجسامهم فسيحبون التواجد هنا. تقدم رودس للناس الكثير من الفرص الرائعة لتعلم الغوص أو ركوب الأمواجناهيك عن الأنواع المحتملة من الرياضات المائية والترفيه.

Родос


عند شراءك عقاراً في رودس فستستمتع بكل الراحة الممكنة وستتعرف على الجزء القليل من الأساطير والخرافات اليونانية. تؤكد هذه الأساطير أنه في جزيرة رودس اختار هيليوس إله الشمسأن يتزوج ابنة بوسيدون "رودا الحورية".
إنه لمن الشعور الرائع أن تعرف بوجود مكان حيث تدفئ الشمس اليونانية اللطيفة مياه البحر اللازوردية وأنك موضع ترحيب هناك وخاصة إذا ما أخذت في الحسبان أن موسم السباحة هنا يدوم لفترة أطول ويمتد من شهر أيار وحتى تشرين الأول.
تقع جزيرة رودس بين بحرين اثنين : بحر ايجه من الغرب والبحر الأبيض المتوسط من الشرق. بحر ايجه عاصف وهائج ومياهه الفيروزية كثيرا ما يحبها مشجعو الرياضات البحرية. الإبحار وركوب الأمواج من الرياضات الأكثر شعبية هنا. وأولئك الذين يحبون الشواطئ الرملية الهادئة يفضلون المياه الزرقاء الداكنة للبحر الأبيض المتوسط.

Родос


شراء العقارات في جزيرة رودس بسيط جدا. سيساعدك المسئولون في شركة Grekodomللتطوير على اختيار شقة أو منزل مثالي في جزيرة رودس وسوف يزودونك بالمعلومات حول أسعار العقارات فيها كما سيقدمون كل أنواع المساعدة والدعم لاستكمال جميع إجراءات شراء العقارات. كل ما تحتاجه هو أن تأخذ الخطوة الأولى وعندها ستكون اليونان أقرب إليك.

الاشتراك في النشرة الإخبارية