عقارات في كوس

  1.  كوس هي جزيرة يونانية في بحر إيجة وتتبع أرخبيل دوديكانيز وعاصمة الجزيرة هي بلدة كوس، والميناء البحري الرئيسي الذي يقع فيها ومطار "أبقراط" الدولي الذي يبعد 26 كم عن العاصمة. خطوط الطيران التي تربط الجزيرة مع سالونيك ورودس وأثينا لا تتوقف على مدار العام. وبسبب الغطاء النباتي الأخضر والحدائق الرائعة والضخمة فقد حصلت جزيرة كوس على لقب "حديقة بحر ايجه" . أولا وقبل كل شيء، إن جمال الطبيعة والبيئة الجميلة للجزيرة قد جذبت إليها المسافرين، ولكن هناك العديد من المواقع التاريخية والثقافية التي تستحق الزيارة وتحتاج إلى أكثر من يوم لذلك. لدىكوس بنية تحتية جيدة.  وتتشابك في هذه الجزيرة روح العصور اليونانية القديمة بشكل وثيق مع القيم الحديثة والترفيه حيث يوجد فيها العديد من الحانات والمراقص والمطاعم ومناطق الجذب المائية مما يساعد على قضاء وقت فراغك بالمتعة التي ترغب بها.

 

  1.  تقدم جزيرة كوس العديد من الخيارات المتعلقة بالعقارات فهي تبدأ من مبنى سكني بسيط متعدد الطوابق إلى كوخ فاخر على الشاطئ وفيلات فارهة مع شاطئ خاص. وستقوم شركة Grekodom للتطوير بمساعدتكلشراء عقار سكني وتجاري مربح على هذه الجزيرة.
  2.  تمتاز هذه الجزيرة بجو مشمس على مدار العام حيث ترى العديد من السياح حتى أواخر الخريف والشتاء. وموسم السباحة يبدأ من شهر أيار حينما تصل درجة حرارة الماء ما بين 20 و 23 + درجة مئوية وفي فصل الربيع، وقت ازدهار الحدائق والمنتزهات يمكنك أن تستمتع بصورة الألوان الزاهية. وفي منتصف الصيف غالباً ماتتعدى درجات الحرارة الـ +35 ولكن النسيم الآتي من البحر يخفف من وطأةالحر.

 

  1. ستُشعرشواطئ الجزيرة أكثر السياح تطلباً بالراحة ففيها شواطئ تناسب كل أنواع  وأذواق العطلات ، فهناك الشواطئ المفروشة بالحصى والرمال البركانية السوداء والشواطئ الهادئة والمزدحمة. إن موقع جزيرة كوس المناسب يجعل منها عقدة وصل سهلة من وإلى الجزر الأخرى التي ترغب بزيارتها في حال شعورك بالملل من المنتجعات المحلية.

 

  1. على الرغم من أن المنطقة الرئيسية للجزيرة منبسطة إلا أن هناك العديد من المنحدرات والوديان الحالية ومنأعلى القمم: ديكيو ولاترا سيمباتروس أما الصخور الحجرية فهي ذات منشأ بركاني. أما التربة فهي خصبة جدا وهذا ما تدل عليه الأعداد الكبيرة من الغابات والبساتين والأراضي الزراعية. وبالإضافة إلى غنى الجزيرة بالنباتات فهي أيضاً موطن مميز للحياة البرية والتي في معظمها مدرجة على قائمة المهددة بالانقراض. الكثير من الجزر اليونانية تم ذكرها في الأساطير اليونانية وجزيرة كوس ليست استثناءً فعندما عاد هرقل إلى تروي قامت زوجة أبيه هيرا آلهة العواصف بافتعال عاصفة مروعة لإغراق سفينة هذا المحارب العظيم وبالفعل تم إلقاء السفينة على شاطئ جزيرة كوس فاعتقد الصيادون المحليون بأن هذه سفينة قراصنة وبدأوا برميها بالحجارة لعدم السماح لمستقلي السفينة بالسباحة إلى شاطئ الجزيرة مما أغضب هرقل الذيتوجه في الليل إلى الجزيرة وقتل الملك وبدأ عهده بالحكم منفرداً. ويعتبر معبد هرقل من أقدم المواقع في الجزيرة.
  2. كما وُلد في الجزيرة أحد أشهر المعالجين - أبقراط "أبو الطب" الذي عاش ما يقارب المائة عام، وهو ما ليس بسبب بمستغرب نظراً لنقاء هواء الجزيرة بفضل شجر الصنوبر والكينا وفائدته للصحة. ترتبط العديد من المواقع بـأبو الطب: شجرة أبقراط، ومعبد الطب أسكليبيون، والمتحف المهدى لأبقراط.
    شراء العقارات واستثمارها في كوس مربح لجميع الأطراف.يمكنك حجز رحلة لشراء عقار وستقوم شركة GREKODOM للتطوير بمساعدتك لاختيار عقاراتك مع مراعاة طلباتكم كما أنها ستوضح أفضل العروض الموجودة على جزيرة كوس.

الاشتراك في النشرة الإخبارية