إنشاءات

  1. 1.  تستفيد شركةGrekodom للتطوير من الانجازات الابداعية والمبادئالعلمية والهندسية بالإضافة إلى الخبرة الغنية المكتسبة على مدى عدة أجيال في مجال مهن البناء التي تجعل من الممكن تطبيق رغباتك ومشاريعك الطموحة. إن الجودة العالية للعمل المنفذ من قبل الكادر المهني المؤهل يضاهى بحالة التصميم الفني وتقنيات البناء والاختيار الصحيح للمواد التي يقوم باستخدامها فريق البناء وبالمتابعة والتحكم المستمر فإننا نضمن تنفيذ مشروع البناء في جميع مراحله وإدارته بمهنية عالية.
  2. تقدم هذه الشركة مراقبة عمل معقدة في جميع مراحل البناء ابتداءً من مخطط تصميم المشروع وتطوير المواصفات وحتى الانتهاء من التنفيذ حيث أن المعرفة والمهارات المهنية لكادرنا سيساعد في بناء بيتك اليوناني في أقصر وقت ممكن وبأقل المصاريف الممكنة.
  3. فبينما تقوم ببناء منزلك فإننا نقوم باستخدام أفضل المواد جودة ووضع الحلول التقنية التي تضمن سلامة المشروع والاستفادة منه، كما سيقوم كادر الشركة بمساعدتك لاختيار المواد الأكثر ملائمة لاستكمال العمل بالإضافة إلى تقديم أفضل الحلول التصميمية التي تأخذ بالاعتبار المنطقة المحيطة وخصوصيتها وسيضمن الكادر الخبير بأن مخططاتك سيتم تنفيذها كاملةً.

 

 تقدم شركة Grekodomللتطوير الخدمات التالية في مجال إنشاء المنازل:

  1. تطور تصميم المقاول:

- تطور المفهوم المعماري والمصادقة عليه من قبل الزبون.

- تطور تصميم المشروع جزءً جزءً (التصميم العام للمشروع – الحلول المعمارية والإنشائية – التدفئة – تمديد المياه–تصميم أنظمة أخرى ......)

- مصادقة تصميم المشروع مع المسؤولين الإداريين.

- الحصول على ترخيص البناء في اليونان.

2. مراقبة البناء والمعاينة التقنية للمشروع.

3. تعديل المشروع عند الحاجة.

4.هدف المشروع

تقوم شركة Grekodomللتطوير بتنفيذ كل الأعمال المتعلقة بإنشاء المنزل في اليونان، فقد طور مهندسونا تصميم أنظمة خدمات حيث يقوم فريق البناء بتنفيذ زخرفة للواجهة وأعمال تسقيف وتبليط وتركيب أنظمة خدمة بالإضافة إلى الأعمال الأخرى الخاصة بالبناء.

يقوم مهندسونا قبل القيام بتطوير التصميم باستخراج المفهوم الهندسي الأفضل لمشروعك الذي يتضمن شكل التصميم العام وأجزاء ومخططات كل مركز تجاري. كما تطور شركتنا تصميم المشروع على مستويات عدة من التعقيد، ونحصل على رخص البناء في أقصر وقت ممكن وعند استكمال المشروع نقدم لك المساعدة في تقييم مشروعك وتسجيله لدى الهيئات الإدارية في اليونان. ويتم حساب سعر المتر المربع للمشروع بشكل منفصل عن سعر تصميم المشروع الذي قد يصل إلى 1000 يورو أو أكثر بالاعتماد على تفاصيل المشروع.

تستفيد شركة Grekodomللتطوير من الخبرة الغنية والمعرفة والمهارة المهنية الممتازة لكادرها الكفؤ حيث أنها تساعد بتخطيط وتنظيم أعمال البناء بشكل فاعل في اليونان كما تضمن استكمال جميع المشاريع بمهنية عالية وفي الوقت المناسب بما يحقق متطلبات العميل.

الاشتراك في النشرة الإخبارية