تصميم

مشروع التصميم المعماري من شركة التطوير العقاري Grekodom

  1. 1.  إن تصميم المباني العامة والخاصة هي مرحلة مبدئية من إنشائها والتي تسبق مراحل أخرى، لكن ليس إن كنت تملك مخططاً ومواصفات تصميم لبناءٍ يمكنك أن تبدأ بإنشائه أو إعادة إنشاء بناء موجود.
  2. تقوم هذه الشركة بتنفيذ تصميم أبنية سكنية وغير سكنية حيث أن عمل مخططات تصميم مبانٍ سكنية عملية معقدة لاسيما أنها تشمل التدفئة والكهرباء وتمديدات المياه وتصميم أنظمة التصريف بالإضافة إلى تصميم نظام التهوية والتبريد.
  3. كما أننا نقوم بتصميم أبنية غير سكنية على مستويات مختلفة من التعقيد. يتم تنفيذ التصميم والبناء بالإتباع الصارم للإرشادات والقوانين التي من شأنها أن تعطي قوة أكبر للبناء. ويمكنك فقط أن تبدأ بإنشاء المنزل عندما تحصل على المخطط التفصيلي الكامل وكل المواصفات الضرورية بدءً من شكل التصميم المعماري وانتهاءً بمخطط مشروع استعمالاته وأنظمة الدعم اللازمة.

 

التصميم ثلاثي الأبعاد

  1. لقد قررت إنشاء المنزل الخاص بك، ولديك الكثير من الأفكار عن شكل المنزل وكيف سيبدو، لكن الرسم الأولي أو الشرح الشفهي لأفكارك قد لا يكون كافياً ليفهم وينفذ مهندسك المعماري ما تريد. ولكن الحل الوحيد الذي يمكن أن يضمن أمانك وحياة مديدة لبنائك هو تصميم ذو جودة عالية لاسيما أن غياب المخطط التصميمي الجيد أو رداءة جودته قد ينتج عنه تكاليف أكبر وجودة أقل في البناء.
  2. ونتيجة لاستخدام التقنيات الحديثة فقد أضحى تطور مخططات البناء أكثر سرعة وأقل كلفةً كما ساعد التصور ثلاثي الأبعاد في تحسين جودة التصميم ودقته في شكله المبدئي.
  3. تضمن تقنية تصميم ثلاثي الأبعاد المُصمم من قبل خبراء محترفين بأن مشروعك سيتم تنفيذه بمهارة وجودة عالية كما تُمكن الصور المرسومة في الكمبيوتر المهندس المسؤول من ابتكار شكل تفصيلي لمنزلك المستقبلي آخذاً بعين الاعتبار كل خصائص التصميم ومواد البناء المخطط لاستخدامها في عملية البناء وتتيح له بأن يلاحظ ويصحح كل أخطاء التصميم المحتملة في المرحلة الأولى من تطور المشروع. كما يتيح لك التصميم المنفذ على الكمبيوتر أن ترى بيتك المستقبلي والمساحات الموجودة حوله بتفاصيل مصغرة بدءً من حوض السباحة ومرآب السيارة وانتهاءً بممرات المخصصة للسير وحدائق الأطفال.
  4. وتمكن هذه التقنية مهندس المشروع بأن يقدم ويظهر أسلوبه في تشييد البناء من خلال وضعه لتصور دقيق عن حجم العمل والوقت المطلوب لإنجازه كما يمكنك خلق وإظهار حلول تصميمية متعددة عن منزلك المستقبلي أو حتى بمعاينة دقيقة لكل غرفة أو أي تفصيل آخر كحساب عدد الخطوات لكي  تصل إلى العلية أو إلى حجرة نوم الطفل.
  5. يتعامل المهندسون العاملون في شركة Grekodomللتطويرمع كل مشروع بشكل شخصي وباهتمام بالغ الأهمية وفِرق عملهم متناسقة بشكل جيد ويتعاملون بشكل مباشر مع المشروع بما يضمن تحقيق منزلك المستقبلي لمعايير الجودة الرفيعة بما يحقق متطلباتك ورغباتك.
  6. يتضمن تصميم مخططات المشروع تطوير وثيقتين مهمتين وهما: تكوين الأفكار ووضع الخطط والتعاقد.أما الأول فيشمل الوثائق المستخدمة لمناقشة تصميم المشروع مع مهندس المشروع بينما تشمل الوثيقة الثانية كل نتائج المناقشات السابقة والتغييرات والتعديلات المحتملة للمشروع والتي تمت مناقشتها خلال مرحلة تكوين الأفكار ووضع الخطط وهو المستند الأساسي الذي من المفترض أن تستخدمه شركة البناءلاحقاً. ولكن في جميع الأحوال فإن مجموعة كاملة من مخططات ومواصفات التصميم تضمن بأن أفكارك قد فُهمت بشكل واضح وستطبق بشكل كامل من قبل مهندس المشروع والمهندسين المعماريين.
  7. بينما تقوم بابتكار تصور ثلاثي الأبعاد لمنزلك المستقبلي وحلول واجهاته الأربعة المستوية، فإن مهندس المشروع يأخذ بعين الاعتبار كل القواعد والقوانين القابلة للتطبيق التي تحقق المتطلبات الأساسية لشكل المنزل، مواد البناء، خطوط الخدمات والتهوية .... من ثم وبعد الموافقة على المخطط التصميمي من قبل السلطات المحلية والحصول على التصريحات الخاصة بعملية البناء، تصمم الحلول الخاصة بالبناء آخذين بالاعتبار دراسة الأرض جيولوجياً، جدران المنزل، الأسقف والأرضيات وتصاميم الأسطح.سيُنتج هذا العمل المعقد ضمن حل تصميمي مهني لمنزل أحلامك الذي سيبنى في أرض الآلهة وأبطال الأساطير القديمة.

 

 

الاشتراك في النشرة الإخبارية