العقارات في جزيرة ثاسوس

  1. يمكنك الوصول إلى جزيرة ثاسوس التي تقع في أقصى الشمال من  بحر إيجة بالقارب بمنتهى السهولة حيث يغادر القارب من ميناء كافالا وتستغرق الرحلة حوالي 30 دقيقة فقط وغالباً ما يطلق السكان على هذه الجزيرة اسم "زمردة العرش اليوناني" وتقع على بعد 220 كم إلى الجنوب من سالونيك كما تطل على مياه بحر إيجه ذات اللون الأزرق الياقوتي.
  2. يمكنك أن تجد على هذه الجزيرة منزلاً ملائماً لعطلة هادئة ومطمئنة فرمال شواطئها البيضاء ونقاءه وأمانه أهّلها لأن تحصل على شهادة الأعلام الزرقاء الأوربية Blue Flags، كما أن الصخور والتلال الخضراء تجعل من عقار في ثاسوس استثمار أكثر ربحية.

Недвижимость на острове Тасос

 

  1. وتغطي ثاسوس غابات كثيفة من أشجار الصنوبر، الراتينج، والبلوط والدلب الممتزجة مع كروم الزيتون المحاذية للشريط الساحلي  وبسبب هذا التنوع الأخضر الواسع فغالباً ما يطلق على ثاسوس اسم جزيرة الزمرد.
  2. إذا قمت بشراء عقار في ثاسوس، سيكون لديك فرصة رائعة للاستمتاع بشواطئها بالإضافة للقيام بالعديد من الرحلات المثيرة والنزهات . للجزيرة تاريخ حافل وغني حيث أن العديد من معالمها ونصبها الأثرية ما تزال قائمة ولكن تأكد من اصطحاب دليل سياحي عند زيارتك لمعبد أبولو وديونيز في بيفيا. والسبب الوجيه الآخر لاختيار ثاسوس ليكون لك فيها عقار هو أنها الجزيرة الوحيدة التي لا تبعد كثيراً عن البر الرئيسي لليونان فبإمكانك الوصول للعديد من المواقع التاريخية الممتعة في شمال اليونان وكذلك مطار سالونيك.
  3. وبالفعل فإنه من السهل جداً الوصول إلى هذه الجزيرة فكل ما عليك فعله هو استقلال طائرة وستصل في غضون 2-3 ساعات حيث ستقطع المسافة بين معظم المطارات في روسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء وجمهوريات البلطيق وكازاخستان وسالونيكالرائعة. إن الرحلة إلى كافالا لن تستغرق سوى بضع ساعات ورحلة مباشرة بالقارب من ميناء كافالاكفيلة بإيصالك إلى منزلك في ثاسوس.
  4. إن امتداد شهر الصيف لمدة أطول يجعلك تفكر باقتناء عقارٍ لك هنا ذلك أن الأيام المشمسة تبدأ من شهر نيسان  وحتى منتصف شهر تشرين الثاني يمكنك أن تقضي وقتاً ممتعاً على الشاطئ. إن مناخ جزيرة ثاسوس معتدل يتميز الشتاء بالدفء ولطيف في الصيف ومتوسط درجة الحرارة صيفاً 30 + ولا تنخفض في شتاءً عن 14 + درجة مئوية.
  5. هناك الكثير من البلدات والقرى الصغيرة الخلابة في الجزيرة، كـ ليميناس (عاصمة الجزيرة)، كازافاتي الكبرى والصغرى (كلا المكانيين جميلين) كاليراكي (التي تقع أسفل التلة) ليميناريا قرية سياحية ذات بنية تحتية متطورة جداً وبوتوسي (منتجع بحري يلاقي رواجاً كبيراً من قبل الشباب). يبدو أن الوقت ينحسر ليتوقف هنا ومعظم القرى ما تزال تكن الاحترام وتحافظ على العادات والتقاليد القديمة.
  6. حيثما أردت شراء أو بناء عقارك فسيكون بمقدورك الوصول لأي جزء من أجزاء الجزيرة بسهولة تامة حيث ترتبط القرىبشبكة طرق دائرية تصلها بالعديد من مراكز الترفيه والحانات والنوادي والشواطئ الهادئة.كما تضم الجزيرة الكثير من المعالم الأثرية التي تعود إلى العصور الوسطى كالكنائس والأديرة والآثار القديمة.

Недвижимость на острове Тасос

 

  1. إذا اشتريت عقاراً في ثاثوس فستسنح لك الفرصة لاستكشاف هذه الجزيرة الرائعةوالمواقع الجميلة التي تقطع الأنفاس بروعتها.

 

الاشتراك في النشرة الإخبارية