السماح العقارات اليوناني للإيجار

  1. إذا اشتريت عقاراً في اليونان ولم تكن راغباً في العيش هناك على مدار العام فبإمكانك تأجير العقار مما يتيح لك دخلاً جيداً

إن شراء عقار في اليونان من النزعات الحديثة في أوروبا، حيث أن استثمارك بشراء منزل سيعود عليك بالفائدة السريعة جداً على شكل تأجير العقار. ستساعدك الشركة بإيجاد مستأجر موثوق منه وتوقيع اتفاق الاستئجار وتحويل المال إلى حسابك البنكي وسنقوم بالعناية بعقارك من أجل مصلحتك.

 

  1. يبدأ موسم الصيف في شبه جزيرة Chalkidhikiفي نيسان ويدوم حتى تشرين الأول. الكثير من الأجانب يفضلون استئجار منزل لسنة كاملة وليس فقط لعدة شهور الصيف. ويعتمد معدل الأجرة على العديد من العناصر كنوع العقار وشكل الاستئجار والموسم والبعد عن البحر. مثلاً: قد يصل متوسط استئجار فيلا مكونة من طابقين مع حديقة لا تبعد كثيراً عن الواجهة البحرية إلى 10.000 يورو في السنة أو 150 يورو في اليوم في حال كان استئجار قصير الأجل. وإذا كنت تريد استئجار شقة تقع على الواجهة البحرية في موسم الصيف فسوف تكون التكلفة اليومية ما بين 40 – 55 يورو.
  2. يقول خبراء العقارات في اليونان بأن أسعار العقارات مستقر حالياً، ومن غير المتوقع بأن تهبط الأسعار لاسيما أن اليونان ماتزال مقصداً سياحياً من قبل السياح والمستثمرين.

 

الاشتراك في النشرة الإخبارية