مكتب عقارات في كفالا – مدينة خلابة تطل على بحر إيجه

مكتب عقارات في كفالا – مدينة خلابة تطل على بحر إيجه

كافالا (نيابوليس في عصر القديس بولس) تعد واحدة من أكبر المدن الواقعة على ساحل بحر إيجه. وفيها أبنية آية في الجمال فإذا رأيتها من ارتفاع تشعر وكأنك ترى مسرحاً يحيطه لون أزرق وهو لون البحر العميق. الثقافة ريفية، والطرز المعمارية الأنيقة، والمطبخ اليوناني هي بمثابة ثلاثة أقطاب تجذب السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم مثلما يجذب المغنطيس المعدن.

كافالا، لها قيمة اقتصادية مهمة جداً. وتوجد بها مراكز تجارية كبيرة للتسوق ومحلات للحرفيين، ومستودعات تبغ، ومصانع، ومحلات راقية. كل هذا يتواجد في انسجام كبير مع الممرات المرصوفة في شوارع قديمة والمباني الرخام الساحرة وبساتين مليئة بالورود الملونة والفاكهة، والكنائس الأرثوذوكسية الدافئة والمتاحف القديمة. ولا نستطيع ألا نسلط الضوء على القلعة البيزنطية الأسطورية في كافالا.

العقارات في كافالا: الاستثمار في قطاع السياحة

شراء العقارات في كافالا وهي بلا منازع مدينة مغرية وتحوي شواطيء رائعة وهي في الحقيقة تعد فرصة ممتازة للاستثمار في مجال السياحة المربح ؛ كما مُنحت شواطيء كافالا (رابساني، باتيس، كالاميتسا، بيريالي وأمولوفي) الأعلام الزرقاء للنظافة والراحة وحظيت برضاء السياح كلهم.

تعد العقارات التجارية في كافالا بمثابة فرصة استثمارية تدر ربحاً سريعاً من خلال بناء مؤسسة ناجحة في صناعة السياحة ؛ فالاستثمارات العقارية في كافالا لديها عدد من المزايا الهامة:

  • عقارات تجارية

  • بنية تحتية متطورة، بما في ذلك مرافق التكنلوجيا المتقدمة

  • الظروف المواتية التي تقدمها الحكومة اليونانية للمستثمرين الأجانب

  • فرصة لبدء مشروع عمل في دولة أوروبية متقدمة ؛

  • أسعار معقولة للأراضي والعقارات التجارية نفسها

  • عائد استثماري مغري

وتوفر العقارات التجارية في كافالا معدلات السيولة العادية. فإذا كنت ترغب في شراء شقة، فيلا أو حتى فندق قبل بدء الموسم السياحي فاختر كافالا. هذه المدينة لديها قدرة عالية على تنظيم وانشاء التنمية الناجحة لمؤسسة في مجال صناعة السياحة.

العقارات السكنية في كافالا: تصريح الاقامة واختيار منزل احلامك. تقريباً جميع السياح الذين قاموا بزيارة كافالا وقرروا شراء عقارات سكنية في اليونان، يفضلون هذه المدينة. فالتنزه في المساء وسط الطرقات المضيئة ولمبات النيون يترك انطباعا ً كبيراً للسياح. هذا هو المكان الذي الذي تبدأ منه جميع الشوارع وهي تشبه ينابيع ضيقة تنتشر في اتجاهين متعاكسين، كل شارع مختلف في ملمحه. إذا كانت كل الطرق تؤدي إلى روما فكل شوارع كافالا تؤدي إلى الجبل "سيمفولوس" وعلى ذروته يتربع حصن بيزنطي رائع تم بناءه في العصور الوسطى.

هذا هو المناخ الأصيل حيث جو انتقائي من الشوارع والمباني الضيقة التي تفتن السياح الذين يرغبون في شراء شقق وفيلات ومنازل في هذا المكان الرائع. إضافةً إلى حياة ثقافية غنية للغاية سوف تبعث عليكم البهجة لسنوات عديدة. اشتر قطعة صغيرة من اليونان وافتح قلبك لثقافة وتقاليد ذات ملمح خاص، فاليونان دولة لها عبق خاص وتقاليد تميزها عن باقي دول العالم.

ويتمتع مالك العقارات في اليونان بتأشيرة دخول متعددة مما يسمح له بالبقاء في اليونان لمدة تصل إلى 180 يوماً في السنة. وإذا كانت قيمة العقار الذي تم شراؤه تتجاوز مبلغ 250 ألف يورو فلك الحق أن تتقدم بطلب للحصول على اقامة باجراءات مبسطة. وفي هذه الحالة يحق لصاحب العقار باستخراج تصريح اقامه له وللزوجة وللأطفال صالح لمدة 5 سنوات. بمجرد استلام تصريح الاقامة ومدته 5 سنوات يستطيع الشخص أن يعيش في اليونان لمدة تصل إلى 365 يوماً في السنة، كما يستطيع شراء سيارة تحمل أرقام يونانية، وامكانية السفر داخل الاتحاد الأوروبي، وتسجيل الأطفال في أفضل المدارس والجامعات في اليونان، وكذلك في أي بلد آخر في الاتحاد الأوروبي. إن امتلاك منزل، فيلا، شقة في مدينة كافالا تفتح فرصاً كبيرة بالنسبة لك. إذا كنت لا تخطط العيش في اليونان بشكل دائم يمكنك تأجير الممتلكات الخاصة بك ومن ثم ستضمن تأمين دخل منتظم باليورو.

سيقوم العاملون في شركة Grekodom للتمنية بمساعدتك في اختيار العقار المناسب والذي سيصبح الجنة الخاصة بك. وإذا كنت ترغب في شراء العقارات التجارية بهدف تطوير المشروعات في مجال صناعة السياحة فإن المتخصصين لدينا سوف يقدمون لك المساعدة المطلوبة من أجل وضع خطة تجارية مربحة والتقليل من المخاطر المحتملة والاستفادة من خبراتنا في فهم النظام الضريبي.   

الاشتراك في النشرة الإخبارية