العقارات في بيلوبونيز الشرقية

  1. أرغوليس هي المنطقة الشرقية من بيلبونيس ومركزها الإداري في نافبليو، عاصمة اليونان الأولى. ومدينة نافبليو من أجمل مدن أوروبا كما أنها من الموانئ المهمة.

إن المناخ اللطيف والمحبذ لدى الناس في هذا القسم من اليونان جعل من هذه المنطقة أحد أفضل الأماكن لقضاء العطل على مدار العام.

  1. منتجع بلدة بورتو هيلي وهي بلدة ساحلية صغيرة تضم 1900 نسمة وتتبع لـ أرغوليدا برفيكتور. إن هذه البلدة الساحرة بما تحويه من جمال ومن نقاط جذب سياحية بكل تفاصيلها، من أشهر المنتجعات على بحري إيجه ولونيان وذلك بسبب البنية التحتية القوية وجمال طبيعتها الأخاذ. يطلق على هذا القسم من اليونان "ريفييرا اليونان" كما تجدر الإشارة إلى أن بلدة بورتو هيلي من المقاصد السياحية الهامة لعدد كبير من النخب العالميين في مجال الأعمال إلى درجة أن الملكة الإسبانية لاتيشيا ولاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو لم يستطيعا مقاومة رفاهها.
  2. 3.  تقع جزيرة سبتس على مسافة 20 دقيقة بالبحر من بورتو هيلي وهذا المكان يشتهر بتنوع المطاعم والبارات والنوادي الليلية حيث يمكنك غالباً أن تصادف العديد من المشاهير. مالكي اليخوت الفارهة والمشاهير لم يشتروا عقاراتهم بعد في هذا القسم من اليونان إلا أنهم يفضلون  البقاء في فندق بوسيدونيون الفاره والذي احتُفل مؤخراً بذكرى اليوبيل المئوي لتأسيسه.

كيلادا هي المكان الآخر الذي يستحق الزيارة. تبعد هذه القرية الفاتنة 10 كم عن بورتو هيلي وتقع على شاطئ خليج أرغوليك وهي مشهورة بأطباق السمك اللذيذة التي يصطادها البحارة يومياً من البحر الأبيض المتوسط.

  1. وليس بعيداً عن بورتو هيلي يقع خليج صغير في منطقة ساحلية واسمها فيروندا. ومن المحتمل أن اسمها قد جاء من القرصان البرباريس الذي اعتاد أن يختبئ في هذا الخليج هرباً من مطارديه ومن الكوارث الطبيعية. ويعتقد بأن الماء في هذه الأماكن خاص وحار ويتمتع بخصائص علاجية.

إذا قررت أن تشتري عقاراً شرق بيلوبونيس وبين جيرانك الذي يمكن أن يكون أحدهم من النجوم العالميين كممثلي هوليوود ولاسيما أن الكثير منهم مغرمون بهذا القسم من اليونان الذي لا يمكن مقاومته في شرق بيلوبونيس حتى أنهم امتلكوا بيوتاً هنا. على سبيل المثال، اشترى توم هانكس منزلاً له في باتموس بالقرب من منزل جوليا روبرتس، شون كونري سُحر تماماً بـ بورتو هيلي وروان أتكينسون أحب جزيرة أندروز. فالقائمة لا نهائية وسيكون هناك الكثير من الأسماء المشهورة التي تحب هذه الجزيرة مثل هاريسون فورد – بروس ويليس – كاميرون دياز – توم كروز.

وبالحديث عن الزوار المشاهير الذين من المحتمل أن يمتلكون منزلاً في اليونان، فالقائمة أكبر بكثير. حتى أصبح معروفاً أن بعض المشاهير يتطلعون لشراء عقارٍ على هذا الساحل ومنهم راسل كرو – شاكيرا – سارا جيسيكا باركر –أنجلينا جولي – براد بيت – سوفيا فيرغارا – جوني ديب – جولدي هاون – كيرت راسل – كيت هادسون – روبرت دي نيرو – جون ترافولتا – جيرارد باتلر – ليوناردو دي كابريو –جون بون جوفي – هيغ جاكمان – مايكل جوردن – جينيفر لوبيز -  مارك أنتوني وكثيرون آخرون ...

  1. خلال السنوات القليلة الماضية، لوحظ ارتفاع عدد الفنادق والحانات بطريقة منتظمة في القسم الشرقي بيلوبونيس وتحسن البنية التحتية التي تظهر عملية النمو والتطور لهذه المنطقة الجميلة.
  2. 6.  بفضل شركة GREKODOM ستكون لديك الفرصة لتمتلك منزلاً في بيلوبونيس يطل على مياه البحر الزرقاء المتلألئة وعلى جمال طبيعة الأرض في اليونان.
  3. للشركة مكتبها الخاص فيبيلوبونيس ويمكن القدوم إلى اليونان للتعرف واختيار العقار المناسب سواء كان منزلياً أو تجارياً وسيتم تزويدك بنسخة باللغة الروسية خلال الرحلة.

 

 

الاشتراك في النشرة الإخبارية