سيارة أجرة Grekodom

 

  1. 1.     تعد خدمة تكسي Grekodom من الخدمات الجديدة التي تقدمها شركتنا لعملائهاتقدم شركة Grekodomللتطوير لزبائنها نطاق واسع من الخدمات في مجال بيع العقارات والبناء والتطوير والصيانة بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بإطلاق خدمة VIP Taxi لزبائنها الذين قاموا بشراء عقار في اليونان عن طريق الشركة.
  2. 2.     الآن يمكنهم وبكل بساطة الاتصال بـ تكسي وكل ما يجب عليهم فعله أن يرسلوا طلبهم عبر الإيميلservice@grekodom.gr أو أن يتصلوا بالرقم التالي: 431 591 2310 30 + إن خدمة إرسال الطلب أو الاتصال مجانية بينما يقوم الزبون بدفع قيمة الرحلة فقط. بالإضافة إلى أن كلفة التاكسي المقدمة من هذه الشركة أقل بـ 20 % من شركات التاكسي الأخرى.
  3. 3.     إن إطلاق هذه الخدمة يجعل من الممكن لعملائنا أن يقوموا بالتخطيط والقيام برحلاتهم بسهولة أكبر وأن يدفعوا أقل وأن لا يقلقوا من عائق اللغة كما يمكن استخدام هذه الخدمة لطلب تاكسي من مطار سالونيك لتقلك إلى أي منطقة في اليونان.
  4. 4.     يضمن النطاق الواسع الذي تقدمه شركة Grekodomللتطوير متعة الزبون وسعادته خلال إقامته في اليونان كما أن كادر الشركة سيكون جاهزاً لتقديم كل أنواع الدعم وسيتاح لك خدمة لا مثيل لها عند الاستفادة من خدماتنا ولن يكون شراء عقار في اليونان بسعر معقول الهدف الوحيد من رحلتك، إنما أيضاً ذلك الانطباع الرائع الذي تولده هذه الرحلة.

الاشتراك في النشرة الإخبارية