المشهد من شركة تنمية Grekodom

  1. 1.     إن تصميم الفناء الخارجي وجاذبيته يخلق الانطباع الأول للزائر عن منزلك.

تنزع الحديقة التقليدية اليونانية بأن تكون على وفاق دائم وتمازج مع الطبيعة المحيطة وحلول التصميم والبناء. في الأزمنة القديمة كانت تعتبر الحديقة جزءً لا يتجزأ من المنزل ومن منظر المدينةووفقاً لأرسطو فإن الحدائق تسهم في سعادة الإنسان وفي هذه الأزمنة القديمة استخدمت التماثيل والمنحوتات بشكل واسع كالحدائق والمنتزهات ونباتات الزينة للينابيع.

اعتمدت أفكار الإغريق في تصميم الأراضي الواسعة على هذه المفاهيم حيث كان طموحهم الوفاق بالحد الأدنى مع جمال الطبيعة للمنطقة المحيطة.

لقد زينت الفلل التي يملكها الأثرياء بشكل واسع بأنواع كثيرة من الأعمال الطبيعية ونباتات الزينة كينابيع ماء وشلالات وأحواض زهور وأشجار وشجيرات زينة وممرات ضيقة ومنحوتات متعددة ومقاعد وقطع أخرى من الزينة.

  1. 2.     عندما تبدأ بتخطيط حديقة حول المنزل على ساحل إيجه تأكد من استخدامك لكل الألوان الممكنة التي تقدمها لك الطبيعة اليونانية حتى ممرات الحديقة المعبدة والقطع المستخدمة في المنتزه يمكن أن تكون أكثر أناقة إذا ما بذل جهد كاف في تصميمها وتزيينها بالنباتات الموضوعة في مزهريات وأواني خزفية والقوارير الضيقة وأحواض الزهور ومتطلبات الحديقة الضرورية الملحقة بالإضافة للأشجار المثمرة والنباتات التي تسهم بجمال الحديقة اليونانية على مدار السنة وسوف تكون هذه الحديقة معرضة لضوء الشمس على مدار السنة.
  2. 3.     تقدم شركة Greekodom للتطوير لزبائنها مجموعة واسعة من خدمات تصميم وتخطيط الحدائق:

-         مخطط وتصميم الأرض الذي يسبق تطوير المشروع العام (مسودة وخطة عمل عامة).

-         مخططات عدة لعدة أراضي – تزيين (زخرفي – ديكوري) وأشياء أخرى.

-         مخططات عمل.

-         زرع الأشجار والشجيرات وأحواض الأزهار والمرج الأخضر ومخطط الحديقة.

-         تركيب أنظمة الخدمات (أنظمة المياه – إضاءة – تراسات – مخازن مياه)

الاشتراك في النشرة الإخبارية