الممتلكات على شاطئ الريفييرا الأولمبية (في كاتريني)

  1. تقع بييريا إلى الجنوب من سالونيك ، وهي منطقة يونانية خلابة يحبها السياح كثيراً كما تعرف أيضاً بالريفيرا اليونانية.

يجعل موقع بييريا المميز وطرقها الجيدة من هذه المنطقة أحد الأماكن التي لا تنسى ويسهل الوصول إليها. إن جبل أوليمبوس "مسكن الآلهة الإغريقية" يقع هذه المنطقة. أما الآن، فبييريا محمية طبيعية مشهورة بنباتاتها المتوسطية وحيواناتها المتنوعة. وعلى الرغم من الاعتقاد السائد إلا أن أوليمبوس ليس بجبل واحد إنما عبارة عن سلسلة متداخلة عبر مقدونيا وتساليا.

Недвижимость на Олимпийской ривьере

  1. في كل عام يزور هذا المكان  الكثير من السياح، حيث تركت الحضارة اليونانية القديمة في هذا المكان إرث ثقافي زاخر. إن قرية ديون التي تقع على جبل أوليمبوس مباشرة واحدة من هذه الأماكن. حيث يطل جبل أوليمبوس بمنحداراته على منظر البحر الرائع. وإذا قمت بشراء عقار هنا فسوف تسنح لك الفرصة الرائعة لتكتشف المواقع المحيطة الرائعة الجمال.
  2. كاتريني هي عاصمة بييريا وهي كبيرة نوعا ما (إذا ما تم القياس على الميزان اليوناني) ومدينة حديثة فيها العديد من الأنشطة التجارية والعلاقات الاجتماعية وعقدة مواصلات جيدة. إن تدفق السياح الكبير إلى هذه المدينة قد جعل منها عرضة للنمو الكبير ولهذا فإن شراء العقارات في ريفييرا الأولمبية  بشكل عام وفي كاتريني على وجه الخصوص من أفضل الاستثمارات التي يقوم بها المرء.
  3. تقع بلدة ليتوكورو الصغيرة والساحرة على سفح جبل أوليمبوس . إن جمال طبيعتها قد جعل منها مقصداً سياحياً رائعاً ولكنها في الوقت نفسه حافظت على أسلوبها التقليدي في الحياة. تنقسم هذه البلدة إلى قسمين مختلفين تماماً: الأول يعج بالحياة والنشاط والكثير من المواقع الممتعة أما القسم الآخر فيتميز بهدوئه. ربما إذا عبرت شوارعها الضيقة فستعجب بمنازلها التقليدية القديمة. وإذا ما قررت بأن تتسلق جبل أوليمبوس فستكون ليتوكورو نقطة انطلاق جيدة لذلك.
  4. إن باراليا كاتريني هو منتجع بحري كثيراً ما يقصده الشبان ويقع على شاطئ بحر إيجه في منطقة بييريا. يأتي الشبان من شمال اليونان ومن كل أنحاء أوروبا ليستريحوا ويستمتعوا كثيراً كما أن البارات والنوادي ونوادي الديسكو مشهورة لدى زوار المكان. وبالإضافة إلى النشاطات القائمة على مدار الساعة فإن باراليا كاتريني تقدم لزائريها بنية تحتية متطورة، مناظر خلابة، وشواطئ رملية. إن هذه الميزات تحفز لدى المستثمرين رغبة شراء منزل آخر على البحر اليوناني حيث المياه الصافية المتلألئة لبحر إيجه وجبل أوليمبوس الأسطوري الذي يقدم عدد من الأسباب لتتأمل شراء عقار في بييريا وفي باراليا كاتريني على وجه الخصوص.
  5. يوجد في باراليا كاتريني عدة صالات للعب التنس وكرة السلة وطرقات جيدة لممارسة ركوب الدراجات الهوائية كما ينظم مجلس المدينة أنواع مختلفة من الفعاليات الرياضية لمن يرغب بتجربة كرة السلة الشاطئية وكرة القدم والرياضات الأخرى. كما ينظم أيضا مسابقة cart track من الممكن أن تشترك بها للمتعة أو يمكن أن تشارك في رالي محلي لذلك فإن شراء عقار في هذا الجزء من ريفييرا الأولمبية سوف يجلب الكثير من الفرح إلى قلوب أفراد عائلتك كبيراً كان أو صغيراً.
  6. تتميز بييريا باحتوائها للعديد من فرص الاستجمام التي من شأنها تلبية رغبات الزوار الأكثر تطلباً، فالخيارات المقدمة والتنوع الموجود يجعله يختار المتعة والترفيه الذي يرغب به فيمكنك أن تستمتع بشواطئها الخلابة أو مياهها الصافية أو أن تختبر المتعة على مدار الساعة.
  7. ليبتوكاريا: من المقاصد السياحية وتقع على مسافة 25 كم من كاتريني و 92 كممن سالونيك. تمزج هذه القرية بسحر تام ما بين التقاليد اليونانية القديمة والعصرية الأوربية إلا أن الحياة الليلية غير مهملة هنا أيضاً وتناسب الأسعار هنا ذوو الدخل الاقتصادي المتوسط كما أن الأسعار التي تقدمها المقاهي والحانات والمطاعم مشجعة للغاية. ربما أن هذه القرية هي الوحيدة ذات المنتجع البحري التي تملك محطة قطار وأسعار العقارات فيها لا تعتبر معقولة وحسب وإنما أقل بكثير من المنتجعات البحرية الأخرى في اليونان.
  8. إن قرية بلاتاموناس من القرى الصغيرة إلا أنها مشهورة بجمال طبيعتها وحصنها الذي يعود للعصور الوسطى. إنها قرية جميلة وفيها شاطئ بحري يصطف عليه العديد من البارات والمقاهي والحانات. أما شاطئ بلاتاموناس فهو محمي بكاسر أمواج صناعي ولذلك فلن ترى أمواجاً عاتية كما أنه المكان الأنسب والآمن للأطفال.

 

Недвижимость на Олимпийской ривьере

  1. بانثيليموناس القديمة وهي قرية جبلية صغيرة تقع على سفوح جبل أوليمبوس بالقرب من بلاتاموناس تتميز بمنظر بحرها الرائع ومنتجعها الشاطئي وهي من أجمل الأماكن في بييريا وبإمكانك عيش تجربة الألوان والروح اليونانية الحقيقية. يلاحظ قلة عدد السيارات وفقط السكان المحليين يسمح لهم بقيادتها، أما بالنسبة لزائري القرية فيفترض بهم ركن سياراتهم خارج القرية ومن ثم يكتشفونها سيراً على الاقدام ويوجد هنا حانتين تقومان بتقديم الأطباق المحلية اللذيذة مع ملاحظة أن جميع هذه الأطباق تطبخ أمامك مباشرة وتتألف من الخضراوات  المزروعة محلياً واللحم فقط وأيضاً بالنسبة للخبز فيتم خبزه محلياً وتقديمه للزبائن.
  2. بانثيليموناس الجديدة وهي قرية صغيرة تقع على سفح جبل أوليمبوس وتختلف كثيراً عن بانثيليموناس القديمة فبيوتها ومحلاتها وحاناتها وحتى كنيستها قد أعيد إنشاؤها مؤخراً وتبدو وكأنها جديدة. فالمنزل في هذه القرية يبدو خياراً جيداً إذا كنت تحب الهدوء والسكينة.

تقع قرية ني بوري على بعد 43 كم من كاتريني، في أقصى الجنوب من منطقة بييريا. وتشتهر بشاطئها الممتاز الذي يمتد على لـ 5 كم وفي كل عام يحصل على شهادة العلم الأزرق الأوربية لنظافته.

Недвижимость на Олимпийской ривьере

  1. أوليمبياكي أكتي (أو ساحل الأولمبية) هي قرية أخرى تبعد 8 كم من كاتريني إن شاطئها الممتاز المريح وطبيعتها الجميلة وقربها من جبل أوليمبوس يجذب العديد من السياح. تضم القرية بنية سياحية جيدة فـ

فنادقها تناسب جميع الأذواق والعديد من البارات والمقاهي والحانات التي تقدم أجود أنواع الطعام.

Недвижимость на Олимпийской ривьере

وبعيداً عن هذه الشواطئ الشهيرة، تقدم بييريا مواقع ساحلية أكثر جمالاً كـ سكوتينا – مكريالوس – مفوني – جريتزا ومواقع أخرى أيضاً وكلها متوافقة مع مقاييس الأعلام الزرقاء من ناحية نقاءها وراحتها.

  1. لذلك ترى أن بييريا هي المكان المثالي الذي بإمكانك أن تختبر المزيج المدهش من جو المنتجع البحري المفرح والصاخب وتناغم الطبيعة اليونانية مع الإيحاءات القادمة عبر أمواج البحر.

الاشتراك في النشرة الإخبارية