الملكية في جزيرة سانتوريني

  1. سانتوريني هي الجزيرة التي تشكلت نتيجة انفجار بركاني قوي قبل أكثر من 3500 سنة.تبلغ مساحة الجزيرة 76 كيلومترا مربعا. وعاصمتها بلدة فيرا.وتعتبر هذه الجزيرة واحدة من أجمل المنتجعات والتي يكتنفها الغموض ليس فقط في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم. وتشتهر الجزيرة بجمال طبيعتها الفريدة ونظافة بحرها وشواطئها الملونة وكرم ودفء بلداتها وقراها.
  2. يسود مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الكلاسيكي في الجزيرة على مدار العام. كما تتميز الجزيرة بهطول الأمطار المفاجئة خلال فصل الصيف وفي فصل الشتاء فإن درجات الحرارة المعتدلة نسبياً تسمح بالقيام بنزهة رومانسية أثناء المساء. يبدأموسم الشاطئ والسباحة في شهر أيار حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 24 و 26 درجة مئوية ولا ينتهي هذا الموسم حتى بداية شهر تشرين الثاني.
  3.  سانتوريني هي جوهرة البحر الأبيض المتوسط ودائما ما تُدرج الجزيرة على لائحة الأماكن الأكثر روعة على هذا الكوكب كما حصلت على العشرات من الجوائز من قبل دور النشر السياحية والمنظمات والمؤسسات العالمية. كما أنها من المقاصد السياحية الهامة لقضاء شهر العسل حيث تبدأ السفن بالرسو على شاطئها اعتباراً من نهاية آذار.

 

  1. تقفبلدة فيرا عاصمة الجزيرة شامخة بأسلوبها المعماري المتميز عن بقية جزر السيكلاديزحيث عدد المباني ذوات الأسقف والقبب المعقودة في هذه البلدة أكثر من أي مكان آخر. فقط تخيل، هذا البياض المدهش الذي يقاطعه زرقة قبب الكنائس والأديرة وتعتبر كنيسة آجيو مينا التي بنيت على منحدر جرف صخري حادأحد أشهر الكنائس في سانتوريني.
  2. إنها معلم الجزيرة المعماري الرئيسي والذي يبدو أبعد ما يكون عن الأسلوب اليوناني. أما ما تبقى من بيوت بلدة فيرا فتتموضع على شكل مدرج بني على منحدر التلال الصخري. يحب زوار البلدة العيش في البيوت السيكلاديزية التقليدية كما يفضلون الجلوس إلى طاولة على شرفة المنزل ليرتشفوا النبيذ المحلي ويشاهدوا منظر غروب الشمس الفاتن في أفق بحر إيجه. وهذه هي حقيقة الإحساس بالتناغم والسلام خلال فترة الإقامة في سانتوريني.
  3. 6.    قرية أويا، من أجمل الأماكن وأكثرها محبة لدى السياح. تقع هذه القرية على حافة الجزيرة. كما تجذب قرية إيمروفيجلي انتباه الكثير من المسافرين لما تقدمه من مشاهد بانورامية طبيعية رائعة و قرية بيرجوس التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى مع بانوراما حقيقية ونصب تاريخية أثرية تعود إلى قرون خلت. بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف إلى عالم ما تحت الماء لبحر إيجه عبر القيام برحلة غير اعتيادية حول الجزيرة على متن غواصة خصصت لهذا الغرض. نصب ثقافية مدهشة، عمارة ساحرة، وجمال طبيعة أخاذ لا بد وأن يجذب آلاف السياح إلى سانتوريني.
  4. شواطئ سانتوريني مفروشة بالحصى الناعمة بسبب الماضي البركاني للجزيرة ويمكن لهذه الحصى أن تكون بألوان مختلفة: أحمر، أبيض وأسود ولكن الاهتمام الأكبر يجب أن يتوجه إلى شاطئين اثنين:

 

 

شاطئ كاماري من الشواطئ الفاخرة يقع بالقرب من المدينة القديمة لـ تيرا ويتألف الشاطئ من حصىً ناعمة ورمال سوداء ذات منشأ بركاني وبالقرب من الشاطئ يوجد العديد من الحانات والمقاهي والفنادق.

تقع بريسا بالقرب من الشاطئ على سفح جبل موسى فونو. تشكل الصخور الممتدة لمسافة ثمانية كيلومترات على طول ساحل الشاطئ عائقاً طبيعياً لصد الرياح مما يجعله مناسباً وملائماً للسباحة. أما الجو العام فهو مائل للهدوء ومثالي للاستجمام بين أفراد العائلة والأصدقاء.

تقول الأسطورة بأن سانتوريني كانت فيما مضى قمة الجزيرة التي غرقت في البحر (أتلانتيس)ولعقود كثيرة، قام المؤرخون من أنحاء العالم بالبحث عن دليل يدعم هذه الأسطورة وفي ستينيات القرن الماضي وأثناء التنقيب الأثري في الجزيرة تم إيجاد أنقاض المدينة القديمة للحضارة المينوانية. وعند موقع التنقيب وبالقرب من قرية أكروتيري حيث يدار المتحف الأثري، يمكن للمرء أن  يكتشف عالم الهندسة المعمارية والثقافة ويثري انطباعاته من المتحف التاريخي لبلدة فيرا.

إن الصورة الرومانسية والغير اعتيادية  للجزيرة يدفعك للحصول على منزل في هذا الجزء من أرض اليونان. تقدم العقارات في سانتوريني تشكيلة واسعة من الخيارات المختلفة: منزل، منزل ريفي، فيلا، كوخ وعقار تجاري.

تكاد تكون البيوت المبنية من الحجر الأبيض على تلة تطل على بحر إيجه شائعة. وفي كل عام تستقطب الجزيرة العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين وبناءً على ذلك فإن بنيتها التحتية تطور إلى أقصى درجة وشراء عقار على هذه الجزيرة سيكون مربحاً واستثماراً واعداً. 

بفضل شركة Grekodom للتطوير سيكون لديك فرصة فريدة لشراء عقارفي جزيرة سانتوريني الجميلة. يمكنك تقديم طلب إلى شركتنا وسيقوم المدراء لدينا بتقديم كل المساعدة الممكنة لتحقيق أحلامك وليكون لك سكنٌ على الجزيرة الأجمل في العالم.

بيت خاص لك في سانتوريني سيكون جزءً من ممتلكاتك الشخصية للتاريخ الأسطوري لأتلانتيس السابق!

الاشتراك في النشرة الإخبارية