الملكية في جزيرة ميكونوس

  1.  ميكونوس هي جزيرة رائعة الجمال من السيكلاديز، وهو منتجع بوهيمي على البحر الأبيض المتوسط ​. وقد نجحتالجزيرة في الجمع بين بريق الحياة العصرية ومناظر الطبيعة العذراء. لاسيما أن سحرها يجذب انتباه الكثير من السكان مما يؤثر إيجابا على تطوير الأعمال والترفيه واستثمار العقارات. كما أن الكثير من المشاهير ونجوم هوليود اختاروا هذه الجزيرة لتكون مقصداً سياحياً لهم ومن بين الذين غالباً ما تراهم هناك نيكولاس كيج، ميك جاغر، آدم جونتير، راسل كرو وغيرهم الكثيرون.

 

  1. ترحب شورا، البلدة الرئيسية وعاصمة الجزيرة، بضيوفها وذلك ببنيتها التحتية المتطورة وفن العمارة السيكلادي. يقع الميناء الرئيسي للجزيرة في هذه البلدة، وفي هذا الميناء يمكن أن تلاحظ الفرق بين قوارب الصيد واليخوت الفاخرة. أما المناظر الطبيعية للبلدة فيمكن أن تميزها من على البطاقات البريدية المرسلة من اليونان. منذ العصور القديمة، عانى المواطنون كثيراً من هجوم القراصنة، ومن أجل الدفاع عن البلدة فقد صممت شوارع البلدة على شكل متاهة معقدة لصد هجماتهم.
  2. تعتبر منطقة كاسترو أقدم منطقة في البلدة، وتقع في مكان بارز من مستوى سطح البحر ومن هنا تستطيع أن تلاحظ كنيسة بارابورتياني التي يعود بناءها إلى عدة قرون خلت وتتميز بشكلها ومنظرها الغريب. إن بيوت شورا البيضاء التي تأخذ شكل مكعب تذهب بنظرك وذلك بسبب البياض الذي تعكسه أشعة شمس اليونان البراقة. وفي عاصمة ميكونوس يمتزج فن العمارة السيكلادي الكلاسيكي مع البناء الحديث اللطيف ليلقي الضوء على الانسجام والاستمرارية والتطور الثقافي للحقب المختلفة.

 

  1. إن نقطة علام جزيرة ميكونوس هوطواحين الهواء المبنية من الحجر الأبيض.  إن خيال هذه الطواحين العملاقة واضح للعيان حتى قبل الوصول إلى ساحل بحر إيجه إلا أن الطواحين لم تعد تعمل كما كان مخططاً واليوم يوجد عدة محلات تجارية ومقاهي داخل هذه الطواحين.
  2. إن مناخ ميكونوس من مناخات البحر الأبيض المتوسط النموذجية. تتميز بأيامها المشمسة على مدار العام حيث أكثر من 300 يوم مشمس،والهطولات المطرية نادرة وكثيراً ما تهطل الأمطار في أواخر الشتاء وأوائل الربيع ومتوسط ​​درجة الحرارة في الصيف 28+ ° C، ومعتدل في الشتاء + 16 درجة مئوية. أما سكان الجزيرة فيميزون الجزيرة بميزة واحدة وهي أن هناك نوعان من الرياح: النوع الأول يهب في الشتاء ويجلب العواصف الرعدية أما النوع الآخر من الريح فتسمى  "Meltemi" التي تحول هواءالصيف الحار إلى هواء منعش بارد.
  3. إن الحياة الليلية في ميكونوس مشهورة في جميع أنحاء العالم. فخيار الاستمتاع على الجزيرة منقطع النظير. يمكنك بدء يومك بالاسترخاء في واحدة من الحانات العصرية بالقرب من بركة سباحة ومن ثم تتابع السير عبر الشوارع المرصوفة ومن بعدها تذهب لممارسة رياضة الغوص ومن ثم للتتذوق أشهى الأطباق اليونانية التقليدية المحضرة في الجزيرة بأسلوب ذواق خاص ومن بعدها تكمل نهارك في أحد النوادي الليلية البوهيمية. في ميكونوس، لا يوجد مكان للنمطية والتكرار وكل شخص هنا مرتاح – ودود – متحرر ومخلص لما هو لخير ومصالح الإنسان.

 

  1. إن شواطئ ميكونوس التي تمتد على طول الساحل توفر فرصة رائعة لقضاء عطلة صيف جميلة وأفضل الأماكن تلك التي توفر ملجأً من الرياح جنوب الجزيرة. الشواطئ مقسمة حسب رغبتك حيث يمكنك قضاء الوقت مع العائلة والأطفال، الشواطئ الفارهة مع نوادي رقص حيث يمكنك الاسترخاء على أنغام الموسيقى المعزوفة على مدار الساعة وشواطئ الرياضات الخطرة والألعاب المائية كما يوجد أيضاً شاطئ للعراة. هنا يمكن للجميع أن يستريح كما يرغبون ويحلو لهم.
    الهندسة المعمارية للمنازل في ميكونوس لها خصوصيتها فجميع المباني متشابهة فيما بينها: بيوت حجرية بيضاء مع أبواب ونوافذ زرقاء لكن يختلف البيت الفخم عن المنزل البسيط فقط من ناحية الطلاء الأزرق لمصاريع النوافذ والأبواب.
    لشراء عقار في هذه الجنة سيكون خطوة ذكية لأن الفكرة ليست فقط حول العطلة ولكن أيضاً لتستقر هنا. فعملاءنا يحصلون على فرصة الاستمتاع والإعجاب بالمناظر الخلابة والاستمتاع بالجو الرائع.

شركة GREKODOM توفر فرصة لشراء عقار في جزيرة ميكونوس لتصبح مالك منزلك اليوناني الخاص بك على واحدة من أكثر الجزر جاذبية في البحر الأبيض المتوسط.

الاشتراك في النشرة الإخبارية